tables des matières |
page |
The Main Determinants of Inflation in Algeria: An ARDL Model
Kamel Si Mohamed, Abderrezzak Benhabib
|
6 |
L’emploi informel en Algérie : tendances et caractéristiques (2001-2010)
Ali SOUAG,Philippe ADAIR, Nacer-Eddine HAMMOUDA
|
16 |
Le marché de la téléphonie mobile : le passage A la 3ème génération, entre logique économique et logique sociale
Noui rabah, Abedou Abderrahamne
|
33 |
Financial Development - Economic Growth Nexus: selected MENA countries.
Nacer Salah Eddine GHERBI, KenzaMEDJAHED, Narimene HALAILI
|
48 |
La politique budgétaire et la croissance économique en Algérie Analyse économétrique 1999-2014
Brahim BOUYACOUB, Sabiha TOUAMI
|
64 |
Apport de l’innovation technologique dans le contexte Educatif. Cas de l’université de Tlemcen
Yamina GRARI
|
83 |
Techniques d’évaluation de la performance de l’entreprise
Yassine ALI-BELHADJ, Abderrezzak BENHABIB
|
94 |
Interactions et impacts réciproques entre commerce informel et économie formelle : Cas de l’Algérie
Kahina CHERFI, Yacine BELARBI, Said SOUAM
|
108 |
Classification des éléments de service selon le modèle TETRACLASSE de LLOSA :Application dans le service du transport aérien « Cas d’AIR Algérie ».
Djamila KADRI CHIKH, Adberrezzak, BENHABIB
|
128 |
Les déterminants de la recherche d’informations dans les médias sociaux chez les consommateurs de la génération Y
Yacine Karima AYOUNI, Abderrezzak BENHABIB
|
147 |
La problématique de la confiance dans la relation entre le consommateur et les marques de produits alimentaires: le rôle modérateur des traits de personnalité
Choukri MENIDJEL, Abderrezak BENHABIB
|
164 |
L’audit Interne Valeur Ajoutée Au Commissariat Aux Comptes
Mohammed BENLADGHEM, Mohammed SAIDANI, Abdesselam BENDIABDELLAH
|
181 |
La congruence entre les personnalités marque/consommateur
Fatima SAYAH, Amina MERABET
|
198 |
تأثير المعايير الاجتماعية على النوايا المقاولاتية لدى طلبة الماستر: دراسة نظرية و إمبريقية
بودية م.ف و بن أشنهو س.م
|
215 |
أثر برنامج على ولاء الزبائن من خلال التأثير الوسيطي للرضا، الثقة والالتزام: دراسة حالة مؤسسة موبيليس الجزائرية للاتصالات
شريفي جلول، صوار يوسف، بن حبيب عبد الرزاق
|
227 |
تأثيرمتغيرات الجو العامل نقطة البيع على سلوك المستهلك: دلائل من دراسة حالة للمستهلكين الجزائريين
عينوس رضوان وبن حبيب عبد الرزاق
|
242 |
المهارات المقاولاتية: كيف تؤثر على النوايا المقاولاتية؟
بن أشنهو س م بوسيف س أ و
|
254 |
ترشيد قرارات اعمال الصيانة بالاستخدام طرق متعدد المعايير دراسة حالة مصنع النسيج بتلمسان
بوكليخة لطيفة
|
269 |
دراسة مقارنة بين استخدام مختلف اساليب البرمجة بالأهداف في ادارة سلسلة امداد الوحدة الفرعية لمجمع انتاج الحليب ومشتقاته - جيبلي المنصوراه تلمسان
لعرج مجاهد نسيمة ،.أقاسم عمر
|
280 |
وفرة الموارد الطبيعية، نوعية المؤسسات والنمو الاقتصادي دراسة حالة البترول في الجزائر
بن رمضان أنيسة،.بومدين محمد رشيد، بلمقدم مصطفى
|
293 |
الابتكار التسويقي و اثره على تعزيز رضى الزبون دراسة حالة "مؤسسة كوندور الجزائر"
صالح عياد، عبد اللطيف بن زيدي
|
310 |
ترقية جودة الخدمات في الإقامة الجامعية دراسة حالة الإقامة الجامعية 1000سرير (القطب الطبي) خروبة
زكية قصاص، فتيحة يعقوبي
|
324 |
النظام المصرفي الجزائري:بين معوقات تطبيق نموذج الصيرفة الشاملة و محدودية الصيرفة التقليدية
نوال بن خالدي، محمد بن بوزيان
|
339 |
استخدام أسلوب القيمة المكتسبة كأداة لقياس فاعلية مشاريع التشييد-دراسة حالة مشروع بناء 40 وحدة سكنية بتيارت
عابد علي، سمير بطاهر
|
353 |
نعكاس استعمال تكنولوجيا الاتصال والمعلومات على موارد البشرية- مؤسسة جزائرية للمياه-
عياد سيدي محمد
|
370 |
آليات وقاية المعاملات في ظل حوكمة تكنولوجيا المعلومات الالكترونية
بـوعقـل مصطفى،أونان بومدين،مـبـاركي سـمـراء
|
380 |
|
|
|
|
|
|
|
|